تصميم الهوية التجارية

 الهوية التجارية هي الرسالة التي توصلها الشركة لعملائها, وما تصنعه في عقول المستهلكين من تعريف كامل عن نشاطك التجاري ومنتجاتك تجعل من يراها يذكر اسم شركتك ومنتجاتك فهي عامل من عوامل الجذب المهمة, يجب تطبيقها بإحترافية وفق قواعد لتتميز بين منافسيك 

اطلب الخدمة
تصميم الهوية التجارية
1

الشعار

بسيط, واضح, معبر ,سهل التذكر, فهو جوهر الهوية التجارية لأي شركة، وهو رمز أو كلمة أو تصميم أو صورة تعبر عن تصورك لعلامتك التجارية، ويكون مصمما بشكل فريد بعد دراسة منتجك و الفئة المستهلكة

2

صفحات السوشيال ميديا

تصمم بأسلوب جذاب, احترافي و مبتكر موافق لألوان هويتك التجارية التي تم اختيارها وفقا لمنتجك و طبيعة عملائك و الشعار تصمم بشكل موحد على جميع المنصات

3

واجهات المواقع والمتاجر

من بنرات و صور منتجات أو خدمات بشكل جذاب مريح للمستخدم و موافق للهوية البصرية

4

اسم موحد على جميع المنصات

اذا لم يكن لديك اسم موحد على جميع المنصات والمواقع نساعدك على اختيار اسم موافق لنشاطك التجاري و موحد لمتجرك

5

تحليل الهوية البصرية

تحلل الهوية التجارية لنشاطك التجاري هل يوافق معايير الهوية التجارية العالمية , هل طبقت عناصر بناء هوية تجارية متكاملة مميزة وموحدة على مستوى لنشاطك التجاري ؟

6

تصاميم أخرى

تحتاج الشركات لتضمين هويتها البصرية لتصاميم أخرى منها البوسترات الإعلانية, العقود , تقارير و كتيبات , منيو المطاعم , تغليف للمنتجات وغيرها بإختلاف نوع العمل

7

رؤية, رسالة, هدف, سلوقن

وضع أهداف الشركة توضح سبب وجودها, رسالة الشركة و رؤيتها من النتيجة النهائية التي ستعمل على تحقيقها , و سلوقن من عبارة قصيرة ترتبط بنشاطك التجاري بشكل معبر وجذاب.

تصميم الهوية التجارية

لماذا عليك اختيار شركتنا

 "هويتك التجارية … استثمارك الطويل" 💰🎢

 

لذلك نحرص على بناء هوية تجارية للشركات بأسلوب إبداعي و فق معايير خاصة نتميز بها في شركة منجز ⁉.

 

  •  بناء هوية تجارية للشركات بشكل متكامل بعيدا عن المفهوم الخاطئ بأن الهوية هي شعار و ألوان فقط بل يتخطى ذلك إلى إنشاء هوية بصرية، وخلق شخصية علامتك التجارية، وإعطاء صوت لنشاطك التجاري.

الهوية التجارية عبارة عن تكامل لعدة عناصر منها : رؤية الشركة , رسالة الشركة,  , اسم ,لوقو ( شعار ), الشكل , ألوان , سلوقن الشركة وغيرها من العناصر تؤخذ بعين الأعتبار بإختلاف النشاط التجاري.

 

  • التركيز على رسالة الشركة وأهدافها لنقلها بصورة متكاملة للتعبير عن أفكارها و منتجاتها

 

  • دعم رؤية الشركة المستقبلية 

 

  • التفرد في بناء الهوية حيث لا يجب اعتماد أفكار المنافسين لأن ذلك يجعلك في مرحلة متدنية منهم

 

  • تحليل الفئة المستهدفة بشكل دقيق لبناء هوية تجارية تتناسب مع سلوكهم و معتقداتهم وعواطفهم 

 

  • الحفاظ على هوية تجارية موحدة على جميع منصات التواصل الإجتماعي و مرافقة لنشاطات الشركة.   

 

  يقوم فريق مختص من مصممين جرافيك🎨 محترفين بإعداد تصاميم إحترافية موافقة للهوية البصرية لنشاطك التجاري من:

 

  •   شعار احترافي  … يلخض رؤية و رسالة الشركة, بسيط, واضح, معبر, سهل التذكر ,مبتكر, متناسق
  •  تصميم لموقعك لإلكتروني من بنرات و صور موافقة للهوية البصرية والشعار
  • تصميم منشورات السوشيال ميديا
  • المواد المطبوعة من كتيبات، تقارير ونشرات  
  • تغليف المنتجات
  • تصميم البنرات واللافتات الإعلانية
  • بوستر جداري •  بطاقات تهنئة • توقيع بريد إلكتروني
  • منيو للمطاعم •تصميم بوربوينت والعروض 
  •  عقود • سندات • أختام • 

 

تواصل مع خدمة العملاء في شركة منجز للتعرف أكثر عن نشاطك التجاري و إرشادك من أين تبدأ أول خطواتك … فريقنا يأخذ بيدك الى النجاح               

📲 تواصل الان عبر الواتساب بالضغط هنا   📲                                                                                                 

لماذا تقوم الشركات ببناء هوية بصرية ؟

 

  ”علامتك التجارية هي ما يقوله الاخرون عنك عندما تكون في الغرفة“ جيف بيزوس

 

.فأبرز ما تقدمه الهوية البصرية لنشاطك.

 

  • تدل على مهنيتك : رغم أنك الأفضل لكن لن تكون أكثر موثوقية الا من خلال علامة تجارية يثق بها عملاؤك وتخبر بها منافسيك أنك لست مبتدئا فهي تقوم بزيادة الوعي بعلامتك التجارية، وبناء الولاء والثقة بين الشركة و العملاء 

 

  • بدون هوية تجارية عملك كرجل بدون ملامح تحتاج للتعريف عن نفسك في كل مرة تظهر بها لعميلك , قم ببناء هوية تعريفية لنفسك لكسب عملاء ولاء دائمين قبل أن يذهبوا لمنافسيك  

 

 

  • ولاء لعميلك حيث أن 60 %من المستهلكين يفضلون التسوق من العلامات التجارية التي يعرفونها بالفعل… وهم يعرفون العلامة التجارية من خلال الهوية البصرية التي تمنح أعمالك مكانة خاصة في السوق

 

  • انطباع أولى لا ينسى لدى عملائك ,خلق شخصية لعلامتك التجارية, وتمنح صوتا مسموعا لنشاطك التجاري

 

  • تدافع عن اختلافك وتميزك : في سوق مكتظ بالشركات العملاقة والشركات الناشئة والمنافسين الذين يتسابقون لنيل رضا العملاء ستحتاج إلى شيء يثبت تميزك عن الجميع

 

  • الهوية التجارية استثمار طويل وتكاليف اعلانية أقل : يستوعب المستهلكون المعلومات البصرية بقدرة أكبر من استيعابهم للمعلومات المكتوبة  بذلك تبقى عالقة في ذهن العميل ولا تحتاج للظهور المدفوع المتكرر لهم 

 

 

 “ الهوية التجارية = منتج + صورة ذهنية”      

الشركات الضخمة صنعت لنفسها هوية تجارية سارعت في انتشار أفكارها ومنتجاتها فعندما ترى تفاحة مقضومة ماذا تتذكر ؟ يتبادر في ذهنك شركة  “أبل للأيفون "                                                                                                                  

 

 

تواصل معنا

املئ جميع البيانات المطلوبة حتى نتمكن من خدمتك بشكل افضل، او يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية